ا
-
السيد العربي بيومي، مني
أثر استراتيجيتين للفصول المعکوسة التشارکية (التقدمية/الرجعية) في تنمية مهارات تطوير المواقع التعليمية لدي طلاب الدراسات العليا [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 273-352]
-
السيد عبد الحميد عبد الحي، نهله
نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 457-471]
ج
-
جابر محمد عبد الله عيسي، جلال
فاعلية موقع للتعلم عبر الإنترنت على التحصيل واکتساب مهارات التعلم الإلکتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 475-494]
ع
-
عبد القادر محمود شبل، عمرو
تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 201-270]
م
-
ماهر عاصم، دينا
کفايات الإدارة التعليمية وتکنولوجيا التعليم اللازمة لمجتمعات التعلم المهنية في ظل مهارت القرن الحادي والعشرين والثورة الصناعية الرابعة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 75-198]
-
محمد أنور عبد السميع، هنادي
نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 355-415]
-
محمد سيد عبد الفتاح، يسرا
فاعلية التلمذة المعرفية في تنمية المسئولية الاجتماعية نحو ذوي الاحتياجات الخاصة وارتفاع المعدل الأکاديمي لدى الطالبة المعلمة قسم التربية الخاصة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 419-452]
-
مصطفى محمد مالک، خالد
کفايات الإدارة التعليمية وتکنولوجيا التعليم اللازمة لمجتمعات التعلم المهنية في ظل مهارت القرن الحادي والعشرين والثورة الصناعية الرابعة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 75-198]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند