فهرس المؤلفين

ا

  • السيد العربي بيومي، مني أثر استراتيجيتين للفصول المعکوسة التشارکية (التقدمية/الرجعية) في تنمية مهارات تطوير المواقع التعليمية لدي طلاب الدراسات العليا [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 273-352]
  • السيد عبد الحميد عبد الحي، نهله نموذج تعلُّم تعاوني الکرتوني مدمج وأثره في تنمية التفکير الابتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 457-471]

ج

  • جابر محمد عبد الله عيسي، جلال فاعلية موقع للتعلم عبر الإنترنت على التحصيل واکتساب مهارات التعلم الإلکتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 475-494]

ع

  • عبد القادر محمود شبل، عمرو تصميمان للدعم متعدد المصادر"محدد المصدر، غير محدد" ببيئة تعلم إلکتروني وفاعليتهما في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 201-270]

م

  • ماهر عاصم، دينا کفايات الإدارة التعليمية وتکنولوجيا التعليم اللازمة لمجتمعات التعلم المهنية في ظل مهارت القرن الحادي والعشرين والثورة الصناعية الرابعة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 75-198]
  • محمد أنور عبد السميع، هنادي نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 355-415]
  • محمد سيد عبد الفتاح، يسرا فاعلية التلمذة المعرفية في تنمية المسئولية الاجتماعية نحو ذوي الاحتياجات الخاصة وارتفاع المعدل الأکاديمي لدى الطالبة المعلمة قسم التربية الخاصة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 419-452]
  • مصطفى محمد مالک، خالد کفايات الإدارة التعليمية وتکنولوجيا التعليم اللازمة لمجتمعات التعلم المهنية في ظل مهارت القرن الحادي والعشرين والثورة الصناعية الرابعة [المجلد 44، العدد 44، 2019، الصفحة 75-198]